الكرة زوربا

الكرة زوربا

زوربا الكرة-الترفيه أو الرياضة هو لعب كرة القدم، بينما في نفخ كرة زوربا المغطى، وهو يغطي اللاعبين الجزء العلوي من الجسم والرأس.

 

يتم لعب اللعبة عادة في الداخل في قاعة الألعاب الرياضية أو خارجها على العشب أو العشب الصناعي. الرياضة هو في تزايد شعبية، مع العديد من الناس في جميع أنحاء العالم، حيث أنها دائماً. زوربا لكرة القدم يمكن أن تقوم به أي شخص، وفي سن 14 سنة، وكثيراً ما لعبت بين الأصدقاء، لأيام بناء فريق الشركات والأطراف الأيل وأعياد الميلاد.

 

زوربا الكرة تم إنشاؤه في أواخر 90 من نيوزيلندا. بين الترفيه المشاركة الأكثر إثارة للاهتمام والأكثر أماناً في العالم. جميع الكرة جولة شفافة هي الكرة زوربا، بينما ويتشثوساندس المشبك لربط 2.8 متر في قطر الكرة و 2 متر بين الكرة الداخلي الكامل للهواء. ويقدم للعب مساحة للناس 2.

 

وهناك أيضا اختلافات كثيرة من الكرة زوربا مع سيناريوهات مثل البولينغ فقاعة أو فقاعة سومو تجري أيضا في بالستاديون زوربا.
زوربا الكرة أولاً في النرويج هنريك الفيستاد والذهبي Johan، أنشئت من قبل، عندما جعله مظهر لها برنامج تلفزيوني، الهدف الذهبي. أخذت اللعبة حين، ولكن إلى ألمانيا وبريطانيا كمنظم أصلاً حاولت موسلي لي دائماً تذهب الكرة زوربا في المملكة المتحدة، أنه تم رفض من قبل المستثمرين الذين قالوا أن هذا النشاط قد لا مستقبل. أنه كان غير الضغط وممولة الفكرة نفسها، تبين أن فكرة جيدة كما النشاط الآن لعب على الصعيد الوطني.

 

زوربا الكرة يجعل أول ظهور له على شاشة التلفزيون في عام 2010!

Share this post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *